زآويــتــي..}




هنآ أنثر آلآمي.. همومي.. افرآحي.. ضحكآتي.. بوحي.. جروحي.. سأجعلهآ تتحدث بلا قيود حتى يمل البوح مني..~







من هنا أبدأ ابوح عن مافي نفسي



حزن * ضيق * فرح * امل * حلم * حب ........




,,,,,ومشاعري الى مالانهاية’’’’’’’’’’

















































الأحد، 23 يناير 2011

حروفي / وإن حصل مني خطأ ! خبّري المحبوب ، مو قصدي سهيت ؛
يآ حروفي / والله أتعبني البطىا / كلّ مآ طآلعت ،أشباهه بكيت ! !
كــل شــي عــلــى الــلـــهـ يــســــيـــر
ومــعــهـ الــضــيــقــهـ تــفــرج

الشيخ صالح المغامسي


"مَا ارْتـَفَعَ شَيءٌ إلى السّمَاءِ أعْظَمُ مِنْ الإخْلاصِ,
وَمَا نَزَلَ شَيْءٌ إلَى الأرْضِ أعْظمُ مِنْ التـّوْفِيْقِ,
وَبِقَدْرِ الإخْلاصِ يَكُوْنُ التـّوْفِيْقُ"

الاثنين، 8 نوفمبر 2010

بعض الكلمــــــــــــــــــات

عندما اكون على صواب لا احد يتذكر وعندما اكون على خطأ لا احد ينسى
اقصى اللحظات صداقه دامت سنوات وانتهت بلحظه غضب
الاختلاف في الرأي ينبغي الا يؤدي الى العداء والا لكنت أنا وزوجي من الد الأعداء

الخميس، 7 أكتوبر 2010

بقايا انثى

||لـٍو كَثَرتَ عٌـيوبيَُ بعيـٌنك ِتبآهَيِـتٌ ...
أبقـآإـآ آلوُحُيدَ آلُي عـفٌسَ لٌك مـَزآجٌك||

ياحسسيــــبي يالله


   تحزن إذا منع الله عنك شيئا تحبه **
          فلو عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته..

ـآليـت نومي مثل نـووم العصافيــر
ترقد من المغرب وتصحى بالاسحار
عاشت ع الفطره ومن غيير تفكـير
يا زين شوف أعشاشها فوق الاشجار
مافكرت فـي خافيـات المقاديـر
ولا[ تشيل الهم ]لـو صار ماصـار