زآويــتــي..}




هنآ أنثر آلآمي.. همومي.. افرآحي.. ضحكآتي.. بوحي.. جروحي.. سأجعلهآ تتحدث بلا قيود حتى يمل البوح مني..~







من هنا أبدأ ابوح عن مافي نفسي



حزن * ضيق * فرح * امل * حلم * حب ........




,,,,,ومشاعري الى مالانهاية’’’’’’’’’’

















































السبت، 7 مايو 2011


صدفه تقآبلنآ على بآب ..[دكتور]..
وآنآ.....مريضه
وهو ..زود الطين بلـه..}

لوٍُ سسألت الدمع في وٍج‘ـَـَه الغ‘ـَـَرٍيب }-* وٍُع‘ـَـَن سسبب ح‘ـَـَزٍنه وٍُعن لح‘ـَـَظة لقآك مآنطق لك غ‘ـَـَـَـَـَيرٍ : لوٍُ نآوٍُي تغ‘ـَـَيب ..!* غ‘ـَـَيب لكن طآلبك .. خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-* ........................................خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-* .................................................خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-*



لوٍُ سسألت الدمع في وٍج‘ـَـَه الغ‘ـَـَرٍيب }-*

وٍُع‘ـَـَن سسبب ح‘ـَـَزٍنه وٍُعن لح‘ـَـَظة لقآك
مآنطق لك غ‘ـَـَـَـَـَيرٍ :
لوٍُ نآوٍُي تغ‘ـَـَيب ..!* 
غ‘ـَـَيب لكن طآلبك .. خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-*

........................................خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-*

.................................................خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-*

ما هزني في هالدنيا غير شيين صدكـ وشوف اسمك في {..................}

الأحد، 23 يناير 2011

حروفي / وإن حصل مني خطأ ! خبّري المحبوب ، مو قصدي سهيت ؛
يآ حروفي / والله أتعبني البطىا / كلّ مآ طآلعت ،أشباهه بكيت ! !
كــل شــي عــلــى الــلـــهـ يــســــيـــر
ومــعــهـ الــضــيــقــهـ تــفــرج

الشيخ صالح المغامسي


"مَا ارْتـَفَعَ شَيءٌ إلى السّمَاءِ أعْظَمُ مِنْ الإخْلاصِ,
وَمَا نَزَلَ شَيْءٌ إلَى الأرْضِ أعْظمُ مِنْ التـّوْفِيْقِ,
وَبِقَدْرِ الإخْلاصِ يَكُوْنُ التـّوْفِيْقُ"

الاثنين، 8 نوفمبر 2010

بعض الكلمــــــــــــــــــات

عندما اكون على صواب لا احد يتذكر وعندما اكون على خطأ لا احد ينسى
اقصى اللحظات صداقه دامت سنوات وانتهت بلحظه غضب
الاختلاف في الرأي ينبغي الا يؤدي الى العداء والا لكنت أنا وزوجي من الد الأعداء