زآويــتــي..}




هنآ أنثر آلآمي.. همومي.. افرآحي.. ضحكآتي.. بوحي.. جروحي.. سأجعلهآ تتحدث بلا قيود حتى يمل البوح مني..~







من هنا أبدأ ابوح عن مافي نفسي



حزن * ضيق * فرح * امل * حلم * حب ........




,,,,,ومشاعري الى مالانهاية’’’’’’’’’’

















































السبت، 7 مايو 2011






4ي الله املىء | قلبي بـ بيآض لَآ بيآض بعدهه
$14واجعلني . . ممن كتبت لهم الجنة نهاية ل كتابهم ≈



صدفه تقآبلنآ على بآب ..[دكتور]..
وآنآ.....مريضه
وهو ..زود الطين بلـه..}

لوٍُ سسألت الدمع في وٍج‘ـَـَه الغ‘ـَـَرٍيب }-* وٍُع‘ـَـَن سسبب ح‘ـَـَزٍنه وٍُعن لح‘ـَـَظة لقآك مآنطق لك غ‘ـَـَـَـَـَيرٍ : لوٍُ نآوٍُي تغ‘ـَـَيب ..!* غ‘ـَـَيب لكن طآلبك .. خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-* ........................................خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-* .................................................خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-*



لوٍُ سسألت الدمع في وٍج‘ـَـَه الغ‘ـَـَرٍيب }-*

وٍُع‘ـَـَن سسبب ح‘ـَـَزٍنه وٍُعن لح‘ـَـَظة لقآك
مآنطق لك غ‘ـَـَـَـَـَيرٍ :
لوٍُ نآوٍُي تغ‘ـَـَيب ..!* 
غ‘ـَـَيب لكن طآلبك .. خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-*

........................................خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-*

.................................................خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-*

ما هزني في هالدنيا غير شيين صدكـ وشوف اسمك في {..................}

الأحد، 23 يناير 2011

حروفي / وإن حصل مني خطأ ! خبّري المحبوب ، مو قصدي سهيت ؛
يآ حروفي / والله أتعبني البطىا / كلّ مآ طآلعت ،أشباهه بكيت ! !
كــل شــي عــلــى الــلـــهـ يــســــيـــر
ومــعــهـ الــضــيــقــهـ تــفــرج

الشيخ صالح المغامسي


"مَا ارْتـَفَعَ شَيءٌ إلى السّمَاءِ أعْظَمُ مِنْ الإخْلاصِ,
وَمَا نَزَلَ شَيْءٌ إلَى الأرْضِ أعْظمُ مِنْ التـّوْفِيْقِ,
وَبِقَدْرِ الإخْلاصِ يَكُوْنُ التـّوْفِيْقُ"