زآويــتــي..}




هنآ أنثر آلآمي.. همومي.. افرآحي.. ضحكآتي.. بوحي.. جروحي.. سأجعلهآ تتحدث بلا قيود حتى يمل البوح مني..~







من هنا أبدأ ابوح عن مافي نفسي



حزن * ضيق * فرح * امل * حلم * حب ........




,,,,,ومشاعري الى مالانهاية’’’’’’’’’’

















































السبت، 7 مايو 2011






فان مـع آلعسر يسرآ آن مع آلعسر يسرآ



~~ اللّهم ألفـ~ بينْ قًلبيِ*!
ؤقلًبـٌ~ منْ [ آحبّ ]
لااله الا الله عدد ماڪْان وعدد مايڪْۈن وعددالحرڪْات والسڪْون





4ي الله املىء | قلبي بـ بيآض لَآ بيآض بعدهه
$14واجعلني . . ممن كتبت لهم الجنة نهاية ل كتابهم ≈



صدفه تقآبلنآ على بآب ..[دكتور]..
وآنآ.....مريضه
وهو ..زود الطين بلـه..}

لوٍُ سسألت الدمع في وٍج‘ـَـَه الغ‘ـَـَرٍيب }-* وٍُع‘ـَـَن سسبب ح‘ـَـَزٍنه وٍُعن لح‘ـَـَظة لقآك مآنطق لك غ‘ـَـَـَـَـَيرٍ : لوٍُ نآوٍُي تغ‘ـَـَيب ..!* غ‘ـَـَيب لكن طآلبك .. خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-* ........................................خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-* .................................................خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-*



لوٍُ سسألت الدمع في وٍج‘ـَـَه الغ‘ـَـَرٍيب }-*

وٍُع‘ـَـَن سسبب ح‘ـَـَزٍنه وٍُعن لح‘ـَـَظة لقآك
مآنطق لك غ‘ـَـَـَـَـَيرٍ :
لوٍُ نآوٍُي تغ‘ـَـَيب ..!* 
غ‘ـَـَيب لكن طآلبك .. خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-*

........................................خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-*

.................................................خ‘ـَـَذني مع‘ـَـَآك ..}-*

ما هزني في هالدنيا غير شيين صدكـ وشوف اسمك في {..................}