زآويــتــي..}




هنآ أنثر آلآمي.. همومي.. افرآحي.. ضحكآتي.. بوحي.. جروحي.. سأجعلهآ تتحدث بلا قيود حتى يمل البوح مني..~







من هنا أبدأ ابوح عن مافي نفسي



حزن * ضيق * فرح * امل * حلم * حب ........




,,,,,ومشاعري الى مالانهاية’’’’’’’’’’

















































الاثنين، 8 نوفمبر 2010

بعض الكلمــــــــــــــــــات

عندما اكون على صواب لا احد يتذكر وعندما اكون على خطأ لا احد ينسى
اقصى اللحظات صداقه دامت سنوات وانتهت بلحظه غضب
الاختلاف في الرأي ينبغي الا يؤدي الى العداء والا لكنت أنا وزوجي من الد الأعداء

الخميس، 7 أكتوبر 2010

بقايا انثى

||لـٍو كَثَرتَ عٌـيوبيَُ بعيـٌنك ِتبآهَيِـتٌ ...
أبقـآإـآ آلوُحُيدَ آلُي عـفٌسَ لٌك مـَزآجٌك||

ياحسسيــــبي يالله


   تحزن إذا منع الله عنك شيئا تحبه **
          فلو عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته..

ـآليـت نومي مثل نـووم العصافيــر
ترقد من المغرب وتصحى بالاسحار
عاشت ع الفطره ومن غيير تفكـير
يا زين شوف أعشاشها فوق الاشجار
مافكرت فـي خافيـات المقاديـر
ولا[ تشيل الهم ]لـو صار ماصـار
     

الخميس، 30 سبتمبر 2010

الغــــدر

علمت ازيف ضحكتي والقلوب اسرار على اني بخير بعين من يجهل احزاني



انا ياغالي مااقسى ولاانسى انا سفينة كل ماترحل ردها الشوق للمرسى


جيتــــــــــــــــك وخليــــت الكرامـــــــــه على جنــــــــــــــــــــــب
واقفيـــــــــــت وانا خســــــــــــــــران حب وكرامــــــــــــــــــــــه
     

الأربعاء، 29 سبتمبر 2010

الرويشد

ماأبدع..عبدالله رويشد,,~
على كثر العيون اللي ضحكت لي مآبجت لي عين بجيت ولآلقيت لدمعتي عينن توآسيني صرخت ولآلقيت لصرختي منهو يمد إيدين تصوبني سهوم الموت مره وألف تخطيني..~

****

إن قآم حظك بآعلك وإشترآلك وإن مآل حظك لآشرآلك ولآبآع لاتآمن الدنيآ على مآصفآلك دنيآك مآترسى على حآل وأوضآع..~

****

يآمآشي درب الزلق لآتآمن الطيحه

يــــــــــــــــــــارب


يآا الله عَفوكْ , كِل مَآا ضَآاقْ بَآاليْ ....
ؤ يآا الله حِلمكْ \ كِلْ مَآا أصبَحتْ ؤ أمسيتْ .."
ؤ يآا الله صبركْ مِن ضيقآاتْ حَآاليْ .....
ؤ يآاربْ قُوة \ كِلْ مَآا أدبرتْ ؤ أقفيتْ .."