زآويــتــي..}




هنآ أنثر آلآمي.. همومي.. افرآحي.. ضحكآتي.. بوحي.. جروحي.. سأجعلهآ تتحدث بلا قيود حتى يمل البوح مني..~







من هنا أبدأ ابوح عن مافي نفسي



حزن * ضيق * فرح * امل * حلم * حب ........




,,,,,ومشاعري الى مالانهاية’’’’’’’’’’

















































السبت، 7 مايو 2011


















اسـتـغـفـر الله •●
آلــآ بـذڪـر الله تـطـمـئـن آلـقـلـوب ..»’!








إبتسمْ مَ دآمْ لِـﮛ ربُ [ﮔريمْ] ’ ﯚإحتسسبْ مَ دآمْ لِـﮛربُ [يـرى, ,





فان مـع آلعسر يسرآ آن مع آلعسر يسرآ



~~ اللّهم ألفـ~ بينْ قًلبيِ*!
ؤقلًبـٌ~ منْ [ آحبّ ]
لااله الا الله عدد ماڪْان وعدد مايڪْۈن وعددالحرڪْات والسڪْون





4ي الله املىء | قلبي بـ بيآض لَآ بيآض بعدهه
$14واجعلني . . ممن كتبت لهم الجنة نهاية ل كتابهم ≈



صدفه تقآبلنآ على بآب ..[دكتور]..
وآنآ.....مريضه
وهو ..زود الطين بلـه..}