زآويــتــي..}
هنآ أنثر آلآمي.. همومي.. افرآحي.. ضحكآتي.. بوحي.. جروحي.. سأجعلهآ تتحدث بلا قيود حتى يمل البوح مني..~
من هنا أبدأ ابوح عن مافي نفسي
حزن * ضيق * فرح * امل * حلم * حب ........
,,,,,ومشاعري الى مالانهاية’’’’’’’’’’
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)

